جمال وصحة

كيف يمكنكِ تكثيف رموشك طبيعياً باستخدام زيت الخروع، وماهي فوائده؟

كيف يمكنكِ تكثيف رموشك طبيعياً باستخدام زيت الخروع، وماهي فوائده؟ 

من المهم أن تعلمي أن زيت الخروع آمن وغير سام، إذا كنت غير راضية عن رموشك القصيرة والضعيفة، فعليك اللجوء إلى زيت الخروع فهو مقوي مذهل وغير مكلف، استخدميه ليلاً، ضعيه على رموشك واذهبي إلى النوم واجعلي رموشك تبدأ بالنمو.

آمن من أجل رموشك :

لا يوجد مخاطر جانبية او صحية، أكثر ضرراً له قد يكون دخول بضع قطرات منه في عينيك وذلك يؤدي إلى تشكيل صورة ضبابية، تختفي بسرعة عندما تغسلين عينيك بالماء جيداً.

عليكِ الانتباه لأمرٍ آخر :

قد يكون لدى فئة قليلة من الناس رد فعل تحسسي لزيت الخروع، فيجب عليك تجريبه على منطقة صغيرة من بشرتك قبل “24” ساعة من وضعه على رموشك.

من أجل رموش أطول :

يعد من أهم الزيوت المفيدة والمغذية، فهو يحتوي على مواد مغذية ومقوية للرموش والتي تزيد من طولها خلال فترة قصيرة من استخدامك له كما له القدرة على جعل رموشك أكثر لمعاناً و يخلصك من الرموش المكتسرة والمتساقطة.

فوائد فيتامين E الموجود في زيت الخروع :

زيت الخروع غني بفيتامين E الذي يقوم بإعادة بناء الأنسجة التالفة في الجسم ويعمل ايضاً فيتامين E على علاج الأضرار الأخرى التي تعرضت لها بصيلات  شعرك ويحفز نموها من جديد.

إذا كنت تضعين مكياج لعينيك كل يوم ستلاحظين عدم ثباته في فترة استخدامك لزيت الخروع لذلك عليك تخفيف مكياج العنين قدر المستطاع.

مواضيع أخرى :

فوائد العسل الرائعة للجمال والبشرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com